الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

الاعجاز العلمى فى عجب الذنب (العصعص)

الاعجاز العلمى فى عجب الذنب (العصعص)

عجب الذنب (العصعص)
وحدثنا قتيبه بن سعيد حدثنا المغيرة يعني الحزامي عن ابي الزناد عن الاعرج عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : كل ابن أدم يأكله التراب الا عجب الذنب منه خُلق و منه يُركب.

وفي حديث اخر لمسلم كذلك جاء هذا النص : ان في الانسان عظماً لا تأكله الأرض أبداً فيه يركب يوم القيامة قالوا : أي عظم هو يا رسول الله ؟ قال : عجب الذنب.


عجب الذنب هو العصعص فى اخر العمود الفقرى ان جسد الانسان ينشأ فى بدايته بشريط دقيق يسمى الشريط الاول هذا الشريط الدقيق قد أعطاه الله تعالى على تحفيز الخلايا على الانقسام و التخصص و التمايز و التجمع في انسجة متخصصة و أعضاء متكاملة في تعاونها على القيام بكافة وظائف الجسد وبعد ذلك ينشا الاجزاء الاخرة وفى هذه الشريط يكون العصعص ومعنى ذلك ان اول ما ينشأ فى جسد الانسان هو العصعص ثم تنشأ بعد ذلك الاعظاء الاخرى.

هذا الاعجاز الاول حيث خلق اول شئ فى الجسد هو عجب الذنب فسبحان الله
الاعجاز الثانى حيث اثبت العلماء الصين بعد تحارب عديدة على عجب الذنب العصعص فقاموا بالحرق العصعص و السحق و بالاذابة بالقوى المواد الكيميائية ولكن وجدوا المفاجأة الكبرى ان استحالة الاقضاء على عجب الذنب العصعص
سبحان الله كيف عرف النبى الله محمد صلى الله عليه وسلم كل هذا من قبل 14 قرن فهل يعقل اريد من الكافرين و المشككين ان يفكروا و لو لحظة هل هذا يعقل ان احد يعرف هذه المعلومة من 14 قرن وكان لايوجد حتى مصباح كهربائى فكيف 
اقول كلمه واحدة قبل ان اختم الكلام و قولوا معى ايضأ. 
(لا اله الا الله محمد رسول الله)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق